مدونة عُكاظ مدونة عُكاظ
recent

أحدث المشاركات

recent
جاري التحميل ...

اتّفاقيّة الاستخدام

عزيزي الزّائر...

يرجى العلم بأنّ زيارتك لهذه المدوّنة واستمرارك بتصفّحها يعني أنّك توافق على ما يأتي:
1. محتوى المدوّنة هو مشاركات من الكاتب، أو نقلها الكاتب من مصادر متعدّدة، وقد أشير إلى مصدر كل مشاركة ونسبتها إلى أصحابها، وهي خاضعة لحقوق الملكيّة الفكريّة المحميّة بموجب القانون، والأخذ من محتوى المشاركات أو المدوّنة مسموح بشرط نسبتها إلى المدوّنة، والإحالة إليها، وبغير ذلك يعرّض المستخدم نفسه للمساءلة والملاحقة القانونيّة.
2. في أي وقت تزور فيه هذا الموقع، سيقوم السيرفر المضيف بتسجيل عنوان بروتوكول شبكة الإنترنت (IP) الخاص بك، تاريخ ووقت الزيارة ونوع متصفح الإنترنت الذي تستخدمه والعنوان (URL) الخاص بأي موقع من مواقع الإنترنت التي تقوم بإحالتك إلى هذا الموقع على الشبكة، وكذلك ستكون هذه البيانات متوفّرة لـ (Google Analysis).
3. قد يشتمل موقعنا على روابط بالمواقع الأخرى على شبكة الإنترنت، أو إعلانات من مواقع أخرى مثل (Google AdSense)، ولا نعتبر مسؤولين عن أساليب تجميع البيانات من قبل تلك المواقع، ويمكنك الاطلاع على سياسات السرية والمحتويات الخاصة بتلك المواقع التي يتم الدخول إليها من خلال أي رابط ضمن هذا الموقع. 
4. قد نستعين بشركات إعلان لأطراف ثالثة لعرض الإعلانات عندما تزور موقعنا على الويب، ويحق لهذه الشركات أن تستخدم معلومات حول زياراتك لهذا الموقع ولمواقع الويب الأخرى (باستثناء الاسم أو العنوان أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف)، وذلك من أجل تقديم إعلانات حول البضائع والخدمات التي تهمك.






جميع الحقوق محفوظة

مدونة عُكاظ

2020